سلطانة: الملك يهدي مبلغ مالي لأفراد الدقة المراكشية من عرس شقيق الحاجب الملكي

سلطانة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أمر الملك مجمد السادس بمنح مبلغا ماليا لكل فرد من أعضاء فرقة الدقة المراكشية التي أحيت حفل زفاف مولاي عبد العزيز شقيق الحاجب الملكي « سيدي محمد العلوي »، والذي حضره الملك مساء يوم السبت الماضي بحي الجبل الكبير في مدينة طنجة.

وحسب موقع « اليوم24 » فإن جلالته منح « اكرامية » ملكية لأفراد الفرقة الشعبية بعد أن أعجب بأدائها خلال الحفل بقيمة تبلغ 10 آلاف درهم لكل شخص.

ويشار إلى أن الملك محمد السادس حضر حفل عقد قران مولاي عبد العزيز، شقيق الحاجب الملكي في سابقة هي الأولى من نوعها، كما أنه مشى بجانب العروسين وسط المدعوين والمدعوات في الحفل الذي انتهى بعد ساعة من منتصف الليل.

ويذكر أن الشقيقين محمد العلوي ومولاي عبد العزيز عاشا وتربيا في قصر لالة فاطمة الزهراء بحي « الجبل الكبير » بطنجة، كما أن محمد العلوي أصبح مقربا جدا من الملك وعيّنه في ما بعد حاجب البلاط الملكي.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: الملك يهدي مبلغ مالي لأفراد الدقة المراكشية من عرس شقيق الحاجب الملكي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق