الجزائر اليوم مهرجان الفوارة شو بسطيف ينطلق اليوم

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تونس ضيف شرف الطبعة الرابعة
مهرجان الفوارة شو بسطيف ينطلق اليوم

من المقرر أن تنطلق اليوم الأحد بمدينة سطيف فعاليات المهرجان الوطني (الفوارة شو) في طبعته الرابعة من تنظيم ديوان الثقافة والسياحة لبلدية سطيف.
التظاهرة يُرتقب أن تعرف مشاركة أزيد من 50 عرضا للشباب الهواة و07 عروض محترفة حيث سيتنافسون على الجوائز الذهبية والفضية والبرونزية للمهرجان.
وحسب السيد خالد مهناوي مدير ديوان الثقافة والسياحة لبلدية سطيف فإن اليوم الافتتاحي سيكون شرفيا ومفاجأة من تونس الشقيقة على أن تعرض طيلة أيام المهرجان الذي ينطلق من 02 وإلى غاية 06 من شهر أكتوبر عروض لمحترفي المونولوغ في حلة جديدة من خلال الوجوه المشاركة والتي تتخللها مسابقة لاختيار أحسن المواهب الشابة في ميدان (الوان مان شو) تحت إشراف لجنة حكام مختصة حيث ستتاح الفرصة للشباب المبدع لإبراز قدراته المتنوعة في قالب فكاهي حيث سيحصل الفائز الأول على الجائزة الذهبية _للفوارة شو_ فيما يتحصل كل من الفائز الثاني والثالث على الجائزة الفضية والبرونزية على التوالي.
هذا وسيتم على هامش التظاهرة تكريم عائلة المرحوم عمر شعلال أحد الوجوه الثقافية البارزة بالمدينة الذي رحل شهر ماي المنصرم والمعروف بعدة مؤلفات من ضمنها (كاتب ياسين الرجل الحر) و(الهارب) و(تالغودة) و(المنفي) وهو عبارة عن مجموعة شعرية كتب مقدمتها كاتب ياسين ويعد مؤلف (الوفاق في القلب 1958-1988 ثلاثون سنة تاريخية) الصادر في 2015 آخر كتاب لعمر مختار شعلال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم مهرجان الفوارة شو بسطيف ينطلق اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق