مصر24 - جريمة بشعة تهزّ السعودية منذ ساعات.. أم تنحر ابنة زوجها بدم بارد!

شاشة نيوز 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتلت الطفلة ذات الستة أعوام بطريقة بشعة!!

شاشة نيوز-وكالات- قامت امرأة سعودية بقتل إبنة زوجها ذات الأعوام الستة بطريقة بشعة، وذلك بعد أن تجردت من مشاعر الإنسانية، وذلك في حي محاسن في الأحساء.

وفي التفاصيل، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لصحيفة "الرياض" أن شرطة الأحساء تلقت فجر الاثنين، بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بمقتل طفلة والعثور على جثمانها بأرض فارغة بالقرب من منزلها بحي محاسن.

وأضاف: "فور تلقي البلاغ باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، حيث تبين إقدام زوجة والد الطفلة وهي مواطنة ثلاثينية على نحرها خارج المنزل"، مشيراً إلى أنه "تم القبض عليها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، ونقل جثمان الطفلة إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة، تمهيداً لإحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام".

تفاعل المواطنون بشكل واسع مع الخبر وضج موقع "تويتر" بخبر الجريمة الشنيعة التي أثرت على الجميع، مستخدمين هاشتاغ "ام_تنحر_طفلتها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - جريمة بشعة تهزّ السعودية منذ ساعات.. أم تنحر ابنة زوجها بدم بارد! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق