مصر24 - بالصور.. عيون نسائية اسرائيلية ترصد الفصائل الفلسطينية بغزة

شاشة نيوز 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لبناء بنك اهداف  لقصفه في الحرب المقبلة

القدس – شاشة نيوز- ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن جيش الإحتلال نشر مؤخرا كتيبة من سلاح المدفعية معظمها من المجندات لمراقبة الأوضاع فى قطاع غزة، ورصد تحركات المنظمات المسلحة الفلسطينية فى القطاع وخاصة حركة حماس.

وقالت الصحيفة إنه تم تدريب المجندات على استخدام طائرات بدون طيار لتحليقها فوق قطاع غزة، لرصد كافة الأوضاع فى القطاع وتصوير تحركات المنظمات الفلسطينية، ورصد بنك الأهداف لحركة حماس وإحباط محاولات بناء الأنفاق.

وأضافت الصحيفة أن الهدف من نشر الكتيبة هو الاستعداد للمواجهة القادمة مع حركة حماس فى أعقاب عامين من الهدوء بعد الحرب الأخيرة على القطاع التى تسمى بـ" الجرف الصامد".

وقالت الصحيفة إن الكتيبة هى الثانية بعد نشر كتيبة مماثلة فى شمال إسرائيل وبالتحديد على الحدود السورية، لرصد تحركات الجيش السورى فى الجولان.

ونقلت الصحيفة عن أحد المجندات فى الكتيبة أن العمل المركزى للكتيبة هو جمع المعلومات الاستخباراتية الهامة التى تفيد الجيش الإسرائيلى فى حالة اندلاع حرب مع حركة حماس فى قطاع غزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - بالصور.. عيون نسائية اسرائيلية ترصد الفصائل الفلسطينية بغزة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق