اخبار السعودية القبض على سعودية نحرت ابنة زوجها في الأحساء

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوقفت الجهات الأمنية صباح اليوم (الاثين)، مواطنة سعودية نحرت ابنة زوجها في حي محاسن التابع لمحافظة الأحساء، وألقت جثتها في أرض فضاء بالقرب من المنزل. وقالت شرطة المنطقة الشرقية في بيان أصدرته اليوم إن |شرطة الأحساء تلقت بلاغاً عند التاسعة صباح اليوم الإثنين 2 محرم 1438ه، من أحد المواطنين عن تعرض طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، إلى النحر، وعُثر عليها في أرض فضاء بالقرب من منزلها في حي محاسن".
وباشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي والتحقيق فيها، وتبين إقدام زوجة والد الطفلة، وهي مواطنة ثلاثينية على نحرها خارج المنزل، وتم القبض عليها، وتحفظت على الأداة المستخدمة في الجريمة ثم نقل جثمان الطفلة إلى المستشفى لاستكمال الاجراءات اللازمة، تمهيداً لإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام.
وعلمت "الحياة" أن الجانية هي واحدة من أربع زوجات لوالد الضحية. فيما قالت شرطة الشرقية في بيان أولي إن القاتلة هي أم الطفلة، لكنها سرعان ما عدلت بيانها، موضحة أنها زوجة الأب. كما راجت إشاعات قبل صدور عن كون القاتلة عاملة منزلية.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية القبض على سعودية نحرت ابنة زوجها في الأحساء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق