الجزائر اليوم هذه حقيقة "الجسم" الذي عبر سماء قسنطينة

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مرت كرة نارية يوم السبت حوالي الساعة التاسعة ليلا عبر سماء قسنطينة حسب ما علم من رئيس جمعية "الشعرى" لعلم الفلك جمال ميموني. واستنادا للعناصر الأولى التي تتوفر عليها الجمعية فقد "مرت كرة نارية بين سماء قسنطينة وعين مليلة بولاية أم البواقي" حسب ما صرح به السيد ميموني لوكالة الأنباء الجزائرية، مشيرا إلى أن الشيء الذي تمت مشاهدته في سماء قسنطينة هو "على الأرجح كرة نارية وليس نيزكا".
وأردف ذات المتحدث بأن من الناحية العلمية "لا يترك مرور الكرة النارية آثارا على الأرض على عكس النيزك".
وتم إرسال فريق من جمعية "الشعرى" إلى عين المكان والمتواجد في الوقت الحالي بمنطقة شيلا بين سيقوس وعين مليلة حيث سقط الشيء الذي تمت مشاهدته وذلك بحثا عن أي شظايا قد يتم العثور عليها وجمع أكبر قدر من المعلومات حول هذا الحدث الفلكي النادر حسبما أردفه السيد ميموني.
وأضاف بأنه بغض النظر عن الفيديو الوحيد الذي تم تقاسمه عبر الموقع الرسمي لجمعية "الشعرى" فإن جميع الصور التي تم نشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي "تحتاج إلى مراجعة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم هذه حقيقة "الجسم" الذي عبر سماء قسنطينة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق