عاجل

اخبار فلسطين اليوم النائب العام بالضفة يبحث التعاون مع عدة أطراف الاثنين 3 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث النائب العام بالضفة يبحث التعاون مع عدة أطراف واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

بحث النائب العام بالضفة المستشار أحمد براك مع مدير برنامج سواسية مارسيا كونسليتا والممول UNDP وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، سبل التعاون والتنسيق في قطاع العدالة.

جاء ذلك خلال اجتماع بين الأطراف عقد بمكتب النائب العام برام الله الاثنين، بحضور رئيس النيابة العامة في دائرة التخطيط والسياسات في مكتب النائب العام ماهر الفارس.

,بحث الطرفان دور مختلف الشركاء في قطاع العدالة وضرورة استمرار الدعم المقدم من الشركاء المحليين والدوليين ، واحتياجات النيابة العامة في مجال التدريب والدعم اللوجستي ورفع قدرات اعضاء النيابة العامة في مختلف المجالات القانونية بما يخدم مصلحة العمل.

وفي سياق آخر، التقى براك بمحافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني وتباحث الطرفان حول سبل التعاون والتنسيق ما بينهما وأولويات النيابة العامة.

من جانبه، قدم النائب العام لمحة حول رؤية النيابة العامة المتعلقة بتعزيز العلاقة مع مختلف الشركاء في قطاع العدالة المحليين والدوليين وأهمية المضي قدمًا في تحقيق الخطة الاستراتيجية لهذا القطاع بما يساهم في تطوير وتحسين ما يقدمه القطاع من خدمات للمواطن الفلسطيني والتي تعنى بإرساء قواعد العدالة للمجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم النائب العام بالضفة يبحث التعاون مع عدة أطراف الاثنين 3 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق