اخبار مصر إزالة 16 حالة تعدي في حملات مكثفة للمرافق والإشغالات بالدقهلية

النهار مصر 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت فرق العمل الميداني بنطاق المحافظة بالاشتراك مع مسئولي الوحدات المحلية بكل قطاع وبالتنسيق مع إدارتي المرافق والاشغالات، من إزالة 11 حالة تعدي على الأراضي الزراعية.

ففي قطاع طلخا قامت الحملة بازالة عدد ١١ تعدي بالبلوك الأبيض المقامة على أرض زراعية بقرى كفور العرب التابعة لقرية دميرة كما قامت بازالة أحد التعديات من المهد بطريق المنصورة/ شربين.
أما في قطاع حي غرب وبالتعاون مع شرطة المرافق وشرطة قسم أول فقد قامت الحملة بازالة عدد من الاشغالات بشوارع المشاية والسكة الجديدة والجمهورية كما قامت بازالة أحد مخالفات المباني بفك الشدة الخشبية لسقف أحد المنازل بشارع سامي الجمل...وفي قطاع مركز المنصورة قامت الحملة بايقاف احد التعديات بفك الشدة الخشبية للدور الخامس لأحد المباني لعدم وجود ترخيص.

أما في قطاع حي شرق  وبناءا على شكوى أحد المواطنين توجهت الحملة إلى شارع النقراشي من شارع المحطة وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقامت باصلاح كسر أحد مواسير الصرف وتم استدعاء السيارات التي قامت بكسح المياه كما قامت الحملة برفع عدد من الاشغالات بشارع المعتصم المتفرع من شارع سعد زغلول حيث تلاحظ وجود براميل اسمنتيه وحواجز حديدية تعوق حركة السير...كذلك قامت الحملة بفك الشده الخشبيه لأحد المنازل تحت الانشاء بشارع قناة السويس لعدم وجود ترخيص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر إزالة 16 حالة تعدي في حملات مكثفة للمرافق والإشغالات بالدقهلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق