تونس اليوم تفاصيل السطو المسلح على نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في فندق بباريس

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

معلومات جديدة ظهرت صباح الاثنين في وسائل إعلام فرنسية بشكل خاص، عن 5 مسلحين وصلوا بلباس الشرطة المحلية فجر الأحد إلى شقة فندقية خاصة كانت النجمة كيم كارداشيان نزيلة فيها، ثم خرجوا من المكان غانمين مجوهرات سرقوها، وقيمتها قد تزيد عن 10 ملايين دولار. في المعلومات الجديدة نقلا عن "العربية نت" أن من كانوا ملثمين بأقنعة حين مداهمتهم للشقة، سيطروا في داخلها على نجمة تلفزيون الواقع الأميركية "واقتادوها موثقة اليدين بحبال إلى حمام حبسوها فيه وأغلقوا عليها بابه" .
وذكرRTL أن المقتحمين سطوا على صندوق كان في خزنة الشقة، بداخله مجوهرات متنوعة، قيمتها 5 ملايين يورو، إضافة إلى علبة فيها خاتم ماسي قيمته 4 ملايين، وهو ما يزيد مجموعه عن 10 ملايين دولار، قبل مغادرتهم للقصر .
أما موقع صحيفةLa Parisienne الفرنسية، فنقل عن مقرّب من كارداشيان أنها "غادرت باريس صباح اليوم الاثنين عبر مطار لو بورجيه" ولم يكشف عن المكان الذي توجهت إليه بطائرة خاصة، لكنه أوضح أنها كانت في صدمة نفسية، مع أنها "لم تتعرض لأي أذى جسدي" وهو ما ذكرته الناطقة باسم النجمة المسروقة مجوهراتها.
وروى الموقع أيضا، ودائما نقلا عن مصدر بالتحقيق الأولي، أن المسلحين سيطروا على حارس ليلي في السكن الفندقي، فأوثقوا يديه وعصبوا عينيه، وسدوا فمه بملصق محكّم بعد أن طلبوا منه الاتصال بكارداشيان في شقتها لتفتح الباب، ثم بقي ثلاثة منهم في السكن وصعد اثنان إلى شقتها، ودخلا وسيطرا عليها وعلى المقيمة فيها بالكامل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم تفاصيل السطو المسلح على نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في فندق بباريس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق