الجزائر اليوم الإطاحة بعصابة خطيرة في وهران

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مصالح الأمن الولائي نهاية الأسبوع الماضي من الإطاحة بعصابة إجرامية "خطيرة" تحترف ترويج المخدرات والمتاجرة بالأسلحة النارية وتهريب التحف الفنية الأثرية حسب ما أفادت به الهيئة الأمنية المذكورة. وقد مكنت هذه العملية "النوعية" التي عرفت توقيف أبرز عنصرين من هذه العصابة (29 و33 سنة) من حجز 63 طردا من المخدرات قدر وزن مجموعها بنحو 34 كلغ من الكيف المعالج إلى جانب مسدسين ناريين من عيار 09 و16 ملم وبندقية صيد وذخيرة متنوعة للأسلحة النارية.
كما ضبطت مصالح الشرطة لوهران في إطار ذات العملية التي استدعت تحريات معمقة عدد معتبر من الأسلحة البيضاء علاوة على قطع فنية أثرية "ذات قيمة" منها 41 تمثال نحاسي و12 قطعة نقدية نحاسية تعود إلى حقبة زمنية قديمة.
وسمحت ذات العملية أيضا بحجز عدة سيارات "فاخرة" تبلغ سرعة محركات بعضها 300 كلم في الساعة حيث كانت تستعمل في محاولة تضليل والإفلات من قبضة مصالح الأمن فيما تم تحرير إجراء قضائي ضد المتورطين أين سيحالا بموجبه أمام العدالة.
يذكر أن العملية نفسها مكنت من حجز أزيد من 3 ملايين دج ومبلغ مالي بالعملة الأجنبية تعتبر من عائدات النشاط الإجرامي لهذه العصابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الإطاحة بعصابة خطيرة في وهران في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق