عاجل

الجزائر اليوم تواصل عمليات إنقاذ العائلات التي حاصرتها المياه في الأغواط

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتواصل لليوم الرابع على التوالي عمليات امتصاص المياه من داخل المنازل السكنية بولاية الأغواط عقب التقلبات الجوية التي شهدتها المنطقة نهاية الأسبوع المنصرم حسبما علم اليوم الاثنين، من مصالح الحماية المدنية. وفي هذا الصدد يجري امتصاص المياه من عديد السكنات المتواجدة بأحياء القابو و خط الواد وقرية برج السنوسي وكلها بعاصمة الولاية كما ورد في بيان صدر عن المديرية الولائية للحماية المدنية . ومست هذه التدخلات أيضا إنقاذ عائلات حاصرتها المياه عبر أماكن متفرقة ببلديتي ابن ناصر بن شهرة وعين ماضي فضلا عن نقل طفل 11 سنة نتيجة سقوطه من بناية بالتجمع السكاني لالماية إلى المستشفى . هذا وقد تسببت كميات الأمطار التي لم تشهدها الولاية منذ عقود في انهيار جزء من جسر سيدي حكوم الذي يربط بين النسيج العمراني لبلدية الأغواط والطريق ألاجتنابي للوزن الثقيل كما ذكرت من جهتها مصالح مديرية الأشغال العمومية.
يذكر أنه ومنذ بداية التقلبات الجوية بالمنطقة تم تنصيب خلية للإصغاء والمتابعة بالوحدة الرئيسية للحماية المدنية بالاغواط ونشر فرق تدخل على طول مجرى وادي مزي انطلاقا من بلدية تاجموت مرورا بالنسيج العمراني لبلدية الأغواط وصولا إلى بلدية قصر الحيران كما أشير إليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم تواصل عمليات إنقاذ العائلات التي حاصرتها المياه في الأغواط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق