اخبار ليبيا اليوم قتيلان نتيجة تفجيرين انتحاريين في حماة السورية

اخبار ليبيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, قتل اثنان على الأقل وأصيب 12 آخرون في تفجيرين انتحاريين وقعا الاثنين في ساحة العاصي في وسط مدينة حماة السورية.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة حماة: إن «إرهابيين انتحاريين فجرا نفسيهما ظهر اليوم بحزامين ناسفين في ساحة العاصي في مدينة حماة، تسببا بارتقاء شهيدين وإصابة 12 شخصًا بجروح متفاوتة الخطورة».

مصدر في قيادة شرطة حماة: الحادث أسفر عن إصابة 12 شخصًا بجروح متفاوتة الخطورة 

ويعد الحادث اعتداء نادرًا منذ اندلاع النزاع في سورية منتصف مارس 2011.

واستهدف تفجير حاجزًا لقوات النظام على أطراف المدينة في 20 أكتوبر 2013، كما قتل محافظ حماة السابق، أنس عبد الرزاق الناعم، في تفجير سيارة مفخخة في 25 أغسطس من العام نفسه.

وعلى غرار معظم المدن السورية، شهدت مدينة حماة وتحديدًا ساحة العاصي تظاهرات معارضة للنظام في العام 2011، قبل أن يقمعها النظام.

وتسيطر قوات النظام على المدينة بشكل كامل، فيما تتقاسم السيطرة مع الفصائل المعارضة والجهادية، وبينها تنظيم الدولة الإسلامية على أرياف المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم قتيلان نتيجة تفجيرين انتحاريين في حماة السورية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق