الجزائر اليوم كورتوا: أتفهم غضب المشجعين، لكن أريد العودة إلى إسبانيا يومًا ما!

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكَّد حارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا على سعادته بالتواجد في ملعب ستامفورد بريدج، وذلك رغم إصراره مرة أخرى على نية العودة إلى إسبانيا يومًا ما، موضحًا أن ذلك لا يعني وجود مساعي حثيثة من جانبه للرحيل في المستقبل القريب عن العاصمة الإنجليزية لندن. وسبق للحارس الأول لفريق المدرب أنتونيو كونتي الفوز مع أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2014، قبل إنهاء إعارته التي دامت 3 أعوام هناك والعودة إلى عرين الأسود في صيف ذلك العام تحت قيادة المدرب الأسبق جوزيه مورينيو.
وكان صاحب ال24 عامًا قد وصف نفسه سابقًا ب "النصف إسباني" في تعبير عن رغبته العارمة في العودة إلى شبه الجزيرة الأيبيرية، ما تزامن مع أنباء اهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع البلجيكي الدولي في ظل عدم نجاح مساعي انتداب حارس الشياطين الحمر دافيد دي خيا.
غير أن كورتوا أوضح أن تلك العودة ليس شرطًا أن تتم خلال مسيرته الكروية، قائلًا في تصريحات نقلتها صحيفة ذا ميرور "أتفهم الهياج بين مشجعي تشيلسي، لكنني فقط عنيت أنني أريد العودة لإسبانيا يومًا ما، غير أن ذلك قد يحدث بعد انتهاء مسيرتي. أنا سعيد بالتواجد في تشيلسي، إلى متى؟ سوف نرى .. لكن الآن أريد الفوز بالجوائز مع هذا النادي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم كورتوا: أتفهم غضب المشجعين، لكن أريد العودة إلى إسبانيا يومًا ما! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق