مصر24 - فيديو| الأميركيّة كريستينا تعلق على اعتقال ابو سن

شاشة نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهدوا ماذا قالت وهذه علاقتها بقضية الاعتقال...!!

شاشة نيوز- وكالات-نشرت الشابة الأميركية كريستينا كروكيت يوم الجمعة فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع يوتيوب علّقت خلاله على خبر اعتقال الشاب السعودي أبو سن.

وعبّرت كريستينا، التي اشتهرت بفيدوهات كوميدية مع أبو سن، عن دهشتها الكبيرة من هذا الخبر، لافتة إلى أنّها حزينة على الشاب وأن كثيرين لاموها على ظهورها معه في برنامج “younow”.

وشدّدت كريستينا على أنه ليس لها علاقة أبداً بما جرى مع أبو سن، لافتة إلى أنها تتحدّث عادة إلى أشخاص من جنسيات مختلفة عبر الانترنت وتنشر الفيديوهات على يوتيوب.

كما تحدّثت الشابة عن الطريقة التي تعرّفت بها على أبو سن من خلال “you now”، لافتة إلى أنّ الحوار لم يكن طويلاً بينهما لأنه لا يجيد اللغة الانكليزية وأنها لم تتواصل معه سوى مرتين فقط بعد انتشار الفيديو الأول لهما على شبكات الانترنت.

ويذكر أن الشرطة السعودية ألقت القبض على أبو سن بعد انتشار فيديوهات له وهو يتحدّث مع شابة أجنبية ما لاقى ردود فعل معارضة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - فيديو| الأميركيّة كريستينا تعلق على اعتقال ابو سن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق