سلطانة: جهاز سامسونغ يجبر طائرة أميركية على الهبوط اضطراريا

سلطانة 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث قامت طائرة أميركية بهبوط اضطراري بسبب جهاز لوحي « تابلت » من شركة « سامسونغ » الذي كاد أن يتسبب بحريق على متن هذه الطائرة.

وحسب موقع « إي بي سي » الأميركي فإن إحدى طائرات شركة « دلتا » حوّلت رحلتها في نهاية الأسبوع الماضي وهبطت اضطراريا في مدينة مانشستر ببريطانيا، بعد تواجد على متنها دخان ورائحة غير معروفة في مقصورة الركاب.

وكشف الموقع أن هذه الطائرة التي انطلقت من ديترويت لم تكمل رحلتها باتجاهه أمستردام بعدما تسبب كمبيوتر لوحي « تابلت » من صنع شركة سامسونغ بالدخان الذي كاد أن يؤدي إلى انفجاره.

ومن جهتها، أوضحت شركة « دلتا » من خلال مسؤول لها أن جهاز « غالاكسي نوت 7 » سقط داخل أحد مقاعد الطائرة ثم علق بعد أن تم تغيير موضع المقعد، إلا أن الحرارة الزائدة جعلت الجهاز يصدر دخان ورائحة غريبة انتشرت بين الركاب.

وبعد هبوط الطائرة بشكل اضطراري في مانشستر، قام الموظفون بحل المشكلة واستبدال الكرسي الذي علق فيه الجهاز اللوحي، ثم بعد ساعتين أكملت الطائرة رحلتها في اتجاه أمستردام بشكل عادي.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: جهاز سامسونغ يجبر طائرة أميركية على الهبوط اضطراريا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق