سلطانة: 6 معلومات لا تعرفينها عن النجم الفلسطيني محمد عساف

سلطانة 0 تعليق 72 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث عرف الفنان الفلسطيني محمد عساف عند الجمهور العربي بعد فوزه بلقب برنامج المواهب الغنائية الشهير « آراب أيدول” في عام 2013، ليكمل نجاحه بالمشاركة في العديد من المهرجانات كما شارك بأغنية في الكأس العالم، وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.
وفيما يلي أبرز 6 معلومات عن المطرب الفلسطيني محمد عساف :

1- وُلد محمد جبر عساف في سبتمبر من عام 1989، بمخيم « خان يونس” جنوب قطاع غزة، في فلسطين، وله 4 أخوات و3 إخوة.

2- نشأ في أسرة متواضعة الحال، وكان يحب الفنون والإبداع، ما جعله يختلط بكبار مثقفي فلسطين في سن صغيرة، كما أنه كان يحب مواد التاريخ والجغرافيا، ومتقنًا للغة العربية.

3- عاش أول قصة حب في حياته وهو في المرحلة الثانوية، لكن حبيبته أخبرته أنها لن تتزوج منه لأنه ليس لديه وظيفة، وتزوجت من أحد أقاربها الذي كان ميسور الحال.

4- كان يخطط لمشروع خطوبة عقب فوزه باللقب، لكنه لم يكتمل، مؤكدًا أنه يفضل الزواج من خارج الوسط الفني.

5- نال لقب سفير للنوايا الحسنة، وجواز سفر دبلوماسي مع تهنئة من الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس عقب فوزه بلقب الموسم الثاني من برنامج المواهب « عرب أيدول” عام 2013، كما أصبح ضيفًا على مهرجانات عالمية، ونال شهرة واسعة على المستوى الدولي وليس العربي فقط، لأنه فلسطيني، يروج لقضيته سياسيًا عن طريق الفن.

6- عساف متدين ويحفظ القرآن الكريم ويجوده بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، والشيخ أحمد العجمي.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: 6 معلومات لا تعرفينها عن النجم الفلسطيني محمد عساف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق