سلطانة: سيدة تتعرض للتحرش من قبل مدير مدرسة بالرباط

سلطانة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تعرضت والدة تلميذة تتابع دراستها بمدرسة « سيدتنا مريم للسلام » للتعليم بالرباط، للتحرش من طرف مدير المؤسسة، الذي تسبب في أزمة نفسية لابنة السيدة بسبب منعها من الطعام، رغم حالتها الصحية الحرجة.

قدمت والدة الطفلة شكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، جاء فيها امتناع مدير المؤسسة عن السماح لأسرة الطفلة التي تعاني من مرض في القلب والتهابات بجهاز الهضم، من تزويدها بوجبة الغذاء وقت الزوال بعدم السماح بإدخالها للمدرسة، مشترطا أن تصطحب الفتاة أكلها معها عند الدخول في الثامنة صباحا.

التلميذة تعاني الآن من أزمة نفسية حادة بسبب رفض إدارة المدرسة بإدخال الطعام لها وقت الزوال فيما يسمح لتلاميذ الآخرين بذلك، الأمر الذي جعلها تبقى لأيام بدون أكل، كما أصبحت ترفض الذهاب للمدرسة.

فيما رفضت الإدارة المركزية للمدرسة بفرنسا، الاستجابة لطلبات الأم بإيجاد حل لوضعية ابنتها، كما رفضت إرجاع المبلغ الذي أدته عن السنة الدراسية الحالية والذي فاق 9400 درهم.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: سيدة تتعرض للتحرش من قبل مدير مدرسة بالرباط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق