اخبار ليبيا اليوم الجزائر تجدد دعمها لـ«الحل السياسي السلمي» في ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, جددت الجزائر اليوم الاثنين تمسكها بدعم «الحل السياسي السلمي» لتسوية الأزمة الليبية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء الجزائري عبدالمالك سلال، اليوم الاثنين، بالجزائر العاصمة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، الذي يقوم حاليًا بزيارة رسمية للجزائر تستمر لمدة يومين.

ووفقًا لوكالة الأنباء الجزائرية فإن اللقاء الذي حضره وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الأفريقي عبدالقادرمساهل، ووزير الداخلية نور الدين بدوي، تطرق إلى تطور الوضع والجهود الجارية في إطار التسوية السياسية للأزمة في ليبيا.

وأكد رئيس الحكومة الجزائرية موقف بلاده «الدائم والداعم لديناميكية السلم التي تمت المبادرة بها القائمة على الحل السياسي والحوار الشامل والمصالحة الوطنية في إطار احترام السيادة الوطنية».

اقرأ أيضًا: السراج يصل إلى الجزائر في زيارة رسمية لمدة يومين

ووصل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، اليوم الاثنين، إلى الجزائر في زيارة رسمية تدوم يومين، وفقًا للإذاعة الجزائرية.

وكان في استقباله بمطار هواري بومدين الدولي الوزير الأول عبدالمالك سلال، ووزير الشؤون المغاربية والاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية عبدالقادر مساهل، ووزير الداخلية والجماعات المحلية نورالدين بدوي.

ويتطرق السراج خلال زيارته إلى «تقييم الوضع والجهود الجارية في إطار التسوية السياسية للأزمة في ليبيا»، وستكون هذه الزيارة أيضًا فرصة «لتجديد تأكيد موقف الجزائر الدائم الداعم لديناميكية السلم، القائمة على الحل السياسي والحوار الشامل والمصالحة الوطنية في إطار احترام السيادة الوطنية»، بحسب المصدر ذاته.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الجزائر تجدد دعمها لـ«الحل السياسي السلمي» في ليبيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق