هاي كورة ريال مدريد مخطىء ولكنه سيء الحظ بكل ماتحمله الكلمة !

هاي كورة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ




هاي كورة _ هناك حالة من السخط الشديد تضرب أوصال عشاق ريال مدريد الأسبانى خصوصا بعد تعادل الفريق فى أربعة مباريات متتالية منهم ثلاثة فى الليجا ضد فياريال ولاس بالماس وإيبار وضد بروسيا دورتموند الألمانى .

 

ريال مدريد بدأ موسمه بشيء من الخيال بالفوز فى ستة مباريات متتالية فى كل المسابقات مع تعثر أتلتيكو مدريد وإخفاق برشلونة وهذا جعل الصحافة المدريدية تتوقع أن يستفيد الريال من الاخطاء التى ضربته المواسم الماضية وإستغلال هذا التعثر ولكن كل شيء إنقلب ضد المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان.

 

ريال مدريد نجح فى الصيف فى إرساء الهدوء فى الفريق والتعاقد مع موراتا وإعادة أسينسيو وكوينتراو وعدم بيع أى لاعب مهم ولكن إرتكب الفريق خطأ فادح بعدم التعاقد مع لاعب بديل لكاسيميرو فى وسط الملعب الدفاعى وبالطبع وكما كان متوقعا بسقوط كاسيميرو مصابا عاد الفريق للفوضى التى كان عليها سابقا بعدم وجود ربط دفاعى وعدم إستعادة الهجمات المضادة بسرعة وإنكشف الدفاع وفقد الهجوم قوته لأنه بات معزولا عن لاعبى خط الوسط الذين باتوا فى إنهماك شديد بإستعادة الكرة وهو الدور الذى كان يؤديه بإمتياز كاسيميرو.

 

زيدان عانى من سوء الحظ بإصابة رونالدو وبنزيمة طويلا وهما لم يحضرا الإعداد للموسم وبدأ زيدان الموسم بموراتا وأسينسيو وتألقا ومع عودة موراتا وبنزيمة إرتكب زيدان خطأ كبيرا بعدم التدرج فى مشاركتهما ففقد الثنائى وفقد جودة موراتا وأسينسيو وثقتهما فى أن يكونا أساسيين فى الفريق ومع تذبذب عودة خيميس بين البراعة والتراجع ومابين شعور إيسكو بأنه بات مهمشا ومنبوذا ومع عدم عودة بيبى بالشكل المثالى ظهر تواضع شديد فى نسق الريال فى المباريات الاخيرة وزاد من المشكلة هو سوء حظ الفريق بتعدد الإصابات مع كاسيميرو وومودريتش ومارسيلو وجاءت فترة التوقف لتفيد المدرب فى إستعادة رتم الفريق وإن كان يخشى من إرهاق النجوم الدوليين أو إصابتهم وهذا سيخلق أجواءا قد تكون كابوسية إذا حدثت الفترة المقبلة ويصل عدد النجوم الدولين المستدعين هذه المرة ل15 لاعبا .

 

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة ريال مدريد مخطىء ولكنه سيء الحظ بكل ماتحمله الكلمة ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق