فلسطين اليوم - الفصائل ترفض قرار المحكمة وتدعو للتراجع عنه

فلسطين اليوم 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفضت فصائل المقاومة الفلسطينية قرار محكمة العدل العليا في رام الله بإجراء الانتخابات المحلية دون قطاع غزة، مؤكدة أنه قرار مسيس يساهم في تعزيز حالة الانقسام بين شطري الوطن.

وقالت الفصائل في بيان لها ول فلسطين اليوم نسخة عنه مساء الاثنين: "نرفض وبشكل قاطع قرار محكمة العدل العليا التي اختارت أن تصبح جزءاً من أدوات الانقسام, وسقطت في منحدر تسييس قراراتها القضائية وتحولت إلى مؤسسة حركية وحزبية بدلا من الوطنية.

ودعت الفصائل في تصريحات منفصلة وصلت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، الوقوف صفاً واحداً ضد قرار محكمة العدل حتى التراجع عنه من أجل الحفاظ على الأجواء الوحدوية التي تهدف لإنهاء حالة الانقسام المريرة.

وأكدت الفصائل على أن قيادة السلطة المتنفذة تعاكس تيار الإجماع الشعبي والوطني والفصائلي, ولا تؤمن بالشراكة الوطنية والسياسية ولا حتى الشراكة على مستوى الخدمات البلدية والاجتماعية, ويعكس حقيقة دورها الاستئصالي الرافض لإنهاء الانقسام والتقدم أي خطوة باتجاه تحقيق المصالحة الوطنية.

وطالبت الفصائل، لجنة الانتخابات المركزية بعدم الانصياع لقرار المحكمة العليا حفاظا على وحدة شعبنا وقضيتنا الوطنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - الفصائل ترفض قرار المحكمة وتدعو للتراجع عنه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق