مصر24 : فوائد الزبادى فى تفتيح مناطق الجسم المختلفة

ادم وحواء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابعونا على قناتنا على يوتويب ليصلكم كل جديد

سيدتى هل تفقدين ثقتكِ في كشف ذراعيك بسبب إسمرار الكوعين؟

هل تخشين لبس تنانير قصيرة بالمنزل بسبب اسمرار ركبتيكِ؟

هل تشعرين بالخجل بسبب اسمرار الرقبة و الإبط؟

ثم عليكِ أن تكوني انتقائية جدًّا في ارتداء الملابس. بسبب هذه المناطق الداكنة التي تؤثر بشدة على الانطباع العام والثقة أيضا!

لقد حان الوقت للتخلص من اسمرار الرقبة والكوع والإبط والركبتين، والحصول على الاهتمام الذي تستحقينه بشكل حقيقي!

الآن دون إضاعة أي وقت، اسمحوا لنا أن نعرف أسباب الحصول على الاسمرار ثم سنقدم لكم المفتاح الرئيسي للتخلص من مشكلة اسمرار الرقبة والكوع والإبط والركبتين، وهذا أيضًا مع علاج منزلي فعال ومتاح.

نقدم لكى حواء فوائد الزبادى الكبيرة والرائعة فى تفتيح اسمرار مناطق الجسم المختلفة فاسمرار الرقبة والكوع والإبط والركبتين وتحت الثديين ومناطق خاصة أخرى يكون بسبب الخلايا الميتة والشوائب، حيث يكون الجلد سميكًا نسبيًّا في هذه الأماكن وبسبب وجود مزيد من الطيات، وأيضًا بسبب عدم وجود الغدد الدهنية في هذه المناطق والتي تجعل البشرة الجافة.

وعلاوة على ذلك، فإن الحركات المتكررة مثل الالتواء والانحناء يجعل هذه المناطق داكنة وبالتالي نظرًا لعدم وجود الترطيب والعناية المناسبة، يصبح من المهم التخلص من اسمرار المرفقين والركبتين.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أسباب أخرى من هذا القبيل التي تساهم بنفس القدر على اسمرار هذه المناطق، والتي تشمل:

- التعرض المتكرر لأشعة الشمس.
- النظافة غير السليمة
- تناول الكثير من السكر
- الاحتكاك المتكرر
- السمنة
- الضغط
- الجلوس بميل على الطاولات أو الأرض مع كامل وزن الجسم على الركبتين أو المرفقين لفترات طويلة.

ومفتاح النجاح في التخلص من المرفقين الداكنة والركبتين يكمن بالدرجة الأولى في الترطيب المستمر لهما وتنظيفهما باستخدام سكراب، فعليكِ أن تولي اهتمامًا خاصًّا لهذه المناطق,

ببساطة عليكِ الاستمرار على واحدة من هذه الأساليب في روتينك اليومي، والتخلص من اسمرار المرفقين والركبتين والأماكن الأخرى لمدى الحياة:

1-الزبادي
 الزبادي أو اللبن الرائب يحتوي على حامض اللبنيك، والكالسيوم، وفيتامين (ب) وهو الذي يساعد في ترطيب البشرة، ويمنع ظهور حب الشباب والبثور، ويخفف من حروق الشمس، ويقوم بدور مضاد للشيخوخة، وعندما نتحدث عن الأجزاء الداكنة من الجسم، فإنه يساعد على التخلص من اسمرار المرفقين والركبتين مع استخدام المستمر.

كيفية استخدام االزبادى للتخلص من اسمرار الركبتين:
- تُغسل الرقبة والكوع والإبط والركبتين وثم تطبيق طبقة سميكة من الزبادي عليها.
- التدليك بلطف في حركة دائرية وتترك لمدة 15-20 دقيقة سوف يأمن لها الرطوبة.
- تُشطف بالماء الفاتر.
- قومي باستخدام هذة الوصفة على الأقل 2-3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة فعالة.

ويمكنك إضافة قليل من الكركم إلى الخليط وتطبيقه على الرقبة والكوع والإبط والركبتين المصابين بالاسمرار سوف تشعرين بتغيير في لون الجلد، وننصحك بإضافة الكركم وذلك بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا.

مزيج من الليمون والزبادى أيضًا يقوم بالمعجزات لتغيير لون الرقبة والكوع والإبط والركبتين، فالليمون يعمل بمثابة مبيض طبيعي لأنه يحتوى على حمض الستريك وأيضًا يساعد على تلاشى حروق الشمس وغيرها من البقع الداكنة من الجلد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 : فوائد الزبادى فى تفتيح مناطق الجسم المختلفة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ادم وحواء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ادم وحواء

أخبار ذات صلة

0 تعليق