مصر24 - أكاديميون امريكيون يدعون لمقاطعة إسرائيل

شاشة نيوز 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


خشية من ان يتبعهم اوروبيون
وكالات- شاشة نيوز- وقع عشرات الأكاديميين والمعلقين السياسيين بأميركا، على رسالة مفتوحة تدعو إلى 'مقاطعة اقتصادية وعدم اعتراف سياسي بالمستوطنات الإسرائيلية في الأراضي المحتلة'.

وصرح المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان، اليوم الإثنين، بأن هذه الرسالة ستنشر في عدد ملحق كتب نيويورك تايمز، المقرر نشره في 13 تشرين الأول/ أكتوبر القادم.

ومن ضمن الشخصيات التي وقّعت هذه الرسالة؛ الصحافي الأميركي، بيتر بينارت، والبروفسور المساعد في الجامعة العبرية، بيرنارد افيشائي.

وتحتوي الرسالة على عدة تصريحات، منها 'أملنا في أن تشجع المقاطعة الهادفة وتغييرات في السياسة الأمريكية المعنية بالمستوطنات في الأراضي المحتلة، جميع الأطراف؛ للتفاوض حول حل الدولتين لهذه الأزمة التي طالت'.

من ناحية أخرى، أعرب بعض الخبراء الإسرائيليين عن خشيتهم من أن يتبع هذه الخطى علماء أميركيين أكاديميين، وفنانين ومثقفين أوروبيين في مقاطعة إسرائيل، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - أكاديميون امريكيون يدعون لمقاطعة إسرائيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق