اخبار السعودية "تداول" ترفع التعليق تداول أسهم شركات الاتصالات

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت هيئة سوق المال (تداول)، اليوم (الإثنين)، عن رفع تعليق التداول على أسهم شركات قطاع الاتصالات، إذ اُعيد سهم "الاتصالات السعودية" للتداول مرة أخرى، في حين ستعود كل من "موبايلي" و"زين" و"عذيب" إلى التداول اعتباراً من يوم غدً (الثلثاء) . وأوضحت الهيئة أن رفع التعليق يأتي أثر قيام الشركات في الإعلان عن ما ورد في الأمر السامي، أمس، بتمديد رخصة "زين" 15 عاماً والسماح لشركات الاتصالات بتقديم طلب تمديد وإعلانها عن مستجدات تمديد الرخصة .
يُذكر أن مؤشر السوق السعودي سجل، أمس الأحد، أدنى مستوى له للمرة الأولى منذ آذار (مارس) 2011، إذ هبط السوق بأكثر من 170 نقطة (أي بنسبة 3.1 في المئة) ليصل إلى خمسة آلاف و448 نقطة، وسط تداولات بلغت قيمتها حوالى 2.4 بليون ريال.
وأوضح المحلل المالي سعود البتال، أن السوق السعودي زاد من حدة هبوطة بعد وصوله تحت مستوى 6600 نقطة بسبب عمليات جني الارباح القوية التي طالت معظم الأسهم السعودية إضافة إلى ورود أخبار سلبية عدة أثرت على اداء السوق، معتقداً بأن السوق السعودي يمكن له أن يرتفع مرة أخرى في حال توفرت السيولة اللازمة.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية "تداول" ترفع التعليق تداول أسهم شركات الاتصالات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق