اخبار عمان اليوم مؤتمر فن الارتقاء بالخدمات في القطاعين العام والخاص.. اليوم

الشبيبة - عمان 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث مؤتمر فن الارتقاء بالخدمات في القطاعين العام والخاص.. اليوم واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

تبدأ اليوم الثلاثاء أعمال المؤتمر السنوي الثالث لفن الارتقاء بالخدمات في القطاعين العام والخاص الذي تنظمه "الأصايل للمؤتمرات" تزامنًا مع الأسبوع العالمي لخدمة الزبائن.

يرعى افتتاح المؤتمر صاحب السمو السيد محمد بن ثويني آل سعيد بمشاركة الخبيرة والمفكرة العالمية كاثرين ديفيري وبطل العالم للخطابة لعام 2015 محمد القحطاني.

ويناقش المؤتمر عدة محاور رئيسية من شأنها تعزيز ورفع مستوى خدمة الزبائن والمراجعين من خلال 6 جلسات حوارية تتضمن احترام الذات وتجاوز التوقعات والاسترجاع والرؤية والتطور والرعاية والتمكين مختومة بجلسة حوار لمناقشة أهم النقاط بين المحاضر والحضور لتسليط الضوء على أفضل التجارب والممارسات العالمية في تحسين الخدمات بهدف تطويرها في جميع القطاعات بالسلطنة.

ويستعرض المؤتمر بعض التجارب والقصص الناجحة من القطاعات المختلفة والتي حققت إنجازات ونجاحات باهرة في هذا المجال.

وقال رئيس لجنة التنظيم محمد بن عيسى الفيروز بأهمية المؤتمرات إن المؤتمرات والمنتديات والندوات لها أهداف معينة وتغطي رغبات لأفراد من المجتمع لكن الأهم من ذلك أن المؤتمر يحقق الوعي العام ويجذب السياحة إلى البلاد ويساعد على تبادل ونقل الأفكار من بلد إلى آخر مؤكدًا أن المؤتمرات تساعد على التنمية البشرية وجعل المواطن الخيار الأفضل للتوظيف لرفع مهاراته ومعرفته.

وأوضح الفيروز أن مؤتمر فن الارتقاء بالخدمات يهدف إلى إعطاء جرعات من التدريب والمهارات والتعلم للموظفين القائمين على تقديم الخدمات للزبائن والمراجعين وخصوصاً أن المسؤولية اليوم لا تقع فقط على موظفي الخطوط الأمامية مثل السكرتارية والاستقبال ومديري خدمة الزبائن والمبيعات وغيرها وإنما المسؤولية تقع على المسؤول الأول في المؤسسة مثل الرئيس التنفيذي أو الوزير أو الوكيل لأنه هو من يوجد ثقافة فن إدارة الخدمة للمراجع أو الزبون وبالتالي يشيع نمط الثقافة المؤسسية التي يجب أن يتعامل بها جميع موظفي المؤسسة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم مؤتمر فن الارتقاء بالخدمات في القطاعين العام والخاص.. اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق