مصر24 - إذا كنت لا تريدين الطلاق إحذري الزواج في هذه التواريخ!!

نبض الوطن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

إذا كنت لا تريدين الطلاق إحذري الزواج في هذه التواريخ!!

3 أكتوبر، 2016, 6:48 م

إذا كنت لا تريدين الطلاق إحذري الزواج في هذه التواريخ!!

نابلس : عقد قرآن أسير محكوم بالمؤبد
نبض الوطن :

يبدو أنّ اختيار تاريخ الزواج يؤثر على مسار الحياة الزوجية. أو هذا، على الأقل، ما أظهرته دراسة أجريت أخيراً في جامعة ملبورن الأسترالية، حيث توصّل الباحثون إلى أنّ زواج الأشخاص الذين أقاموا حفل زفافهم في بعض التواريخ انتهى بالانفصال. فما هي هذه التواريخ؟

 

أشارت نتائج الدراسة إلى أنّ تاريخ 14 فبراير هو الأكثر سوءًا في ما يتعلّق بالزواج. فقد أظهرت أنّ 11% من الزيجات التي تمّت في هذا التاريخ انتهت بالطلاق بعد 5 سنوات فقط وأن 21% منها شهدت النهاية نفسها بعد 9 سنوات.

أمّا إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون اختيار التواريخ المميّزة موعداً لزفافهم، مثل 09-09-2009 أو 03-02-01، فانتبهي لأنّ هذا لا يعني زواجاً طويل الأمد. فقد تبيّن، من خلال الدراسة نفسها، أنّ 10% من أولئك الأشخاص يقررون الانفصال بعد 5 سنوات وأن 19% منهم لا يعيشون حياة مشتركة لأكثر من 10 سنوات.

اقرأ آيضاً:  أغراض يومية لم تعرفوا أنكم تستعملونها بشكل خاطئ!

ولم يتوصل الباحثون إلى تحديد سرّ العلاقة بين التاريخ ونجاح أو فشل الحياة الزوجية، لكنهم أشاروا إلى أنّ هذا ربما يعود إلى اهتمام الأشخاص بالشكليات بدلاً من المضمون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - إذا كنت لا تريدين الطلاق إحذري الزواج في هذه التواريخ!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق