اخبار ليبيا اليوم دفن 11 جثة لمهاجرين غير شرعيين

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, قامت جمعية السلام للأعمال الخيرية والإغاثة في بني وليد اليوم الاثنين بدفن 11 جثة مجهولة الهوية لمهاجرين غير شرعيين كان قد جرى انتشالهم من الطرقات والأودية بالمنطقة.

وأوضح مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بالجمعية هيثم بن لامة، أن عملية الدفن جرت «بالطريقة الصحيحة»، مناشدا المنظمات الدولية بمساعد الجمعية ودعمها في دفن جثث المهاجرين غير الشرعيين التي تقوم الجمعية.

وأستنكر بن لامة إلى غياب مؤسسات الدولة والمجلس المحلي والهلال الأحمر الليبي فرع بني وليد، منوهًا إلى حاجة الجمعية لأكياس لحفظ الجثث ومواد حفظ الجثامين، كما يحتاج فريق انتشال الجثث إلى دورات تدريبية، إضافة إلى مساعدة مالية لحفر القبور وبنائها وتكلفة سيارة الإسعاف التي تنقل الجثة من وإلى الطبيب الشرعي بمدينة الخمس التي تبعد بمسافة 200 كلم عن بني وليد.

يذكر أنه يتم العثور على جثث لمهاجرين غير شرعيين يوميا تقريبا في طريق النهر الصناعي الذي يستخدمه تجار الهجرة غير الشرعية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم دفن 11 جثة لمهاجرين غير شرعيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق