مصر24 - صور| عروس ألغت زفافها قبل موعده بـ3 أسابيع بسبب لقاء مع ‘دجالة’!!

نبض الوطن 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

ألغت العروس البريطانية ليزا مانسو، البالغة من العمر 28 سنة، حفل زفافها الذي تكلف 6000 جنيه إسترليني، قبل 3 أسابيع من الزواج، بعد مقابلة مع دجالة، أضافت لها أن زواجها ليس مكتوبا في النجوم.


وبحسب صحيفة “ديلي ميل” أضافت ليزا أنها حجزت قاعة الأفراح والطعام، واختارت الثوب الأبيض الكامل، إلا أنها لم تستطع إخراج الكلمات التحذيرية من ذهنها، وفي النهاية تشجعت وألغته.


وبحسب العروس، فإنها التقت بالعريس حينما كان عمرها 13 عاما، إلا أنها التقته بعد 8 سنوات في أحد المهرجانات المحلية، ما اعتبرت ذلك علامة على أنه من المفترض أن يكونوا معا مجددا.


وأضافت ليزا كما نقل موقع دوت مصر أنها الآن أما لثلاثة أطفال هم ليا وجايد وأشلي، بعدها قررا الزواج من مايكل الذي طلب الزواج منها، ووافقت عليه وهي في غاية السعادة، ومع بدء إعدادات الزفاف استشارت وسيطة روحانية تدعى السيدة “راي”، التي رأت أن الزفاف لن يتم.

اقرأ آيضاً:  حكم عليها بالاعدام لقتلها زوجها وطفليها وعند تنفيذ الحكم كانت المفاجأة!


وعندما رأت الصدمة على وجه ليزا أخبرتها أن ذلك ليس سيئا، فالقدر له خطط أخرى، وزفافها الحقيقي سيكون صغيرا وحميما، مختتمة أنه رغم خسارتها المالية، إلا أنها مقتنعة بأنها اختارت بشكل صحيح.


وأضافت ليزا أنها التقت حاليا عشيقها الذي يدعى بول، لكنها ستنتظر حتى تتأكد من أنه الزوج المنتظر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صور| عروس ألغت زفافها قبل موعده بـ3 أسابيع بسبب لقاء مع ‘دجالة’!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق