مصر24 - السعودية تجدد إعفاء المنتجات الفلسطينية من الجمارك

شاشة نيوز 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يأتي استمرارا لإعفاء المنتجات المعمول به منذ سنوات طويلة

الرياض - شاشة نيوز - أصدر مجلس الوزراء السعودي في جلسته، اليوم الاثنين، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قرارا باستمرار إعفاء السلع والمنتجات الفلسطينية من الجمارك.

وقال سفير دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية بسام الآغا، في اتصال هاتفي مع الوكالة الرسمية، "إن هذا القرار يأتي استمرارا لإعفاء السلع والمنتجات الفلسطينية المعمول به منذ سنوات طويلة، وأن هذه هي مواقف المملكة حيال فلسطين وصمود أهلها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والمضي قدما نحو الحرية والاستقلال برئاسة سيادة الرئيس محمود عباس، كما المواقف السياسية للمملكة الداعمة لفلسطين في كافة المحافل الدولية والإقليمية، وكما هي مواقف خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي النبيل".

وأعرب السفير الآغا عن الشكر والامتنان للمملكة العربية السعودية، ملكا وحكومة وشعبا،  مشيدا بما تقدمه للفلسطينيين من دعم وإسناد على جميع الصعد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - السعودية تجدد إعفاء المنتجات الفلسطينية من الجمارك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق