اخر الاخبار اليوم "عجينة" ينتظر المصير المجهول خلال ساعات بعد إحالته للجنة القيم

جورنال مصر 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: أكدت مصادر برلمانية رفيعة المستوى أنه من المنتظر خلال الساعات القادمة إحالة النائب الهامى عجينة، عضو مجلس النواب عن الدقهلية، وعضو لجنة حقوق الإنسان الى لجنة القيم للتحقيق معه فى تصريحاته التى أثارت ضجة واسعة خلال الايام الماضية ومنها مطالبته بكشف عذرية على الطالبات فى الجامعات.


واضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"جورنال مصر" أن رئيس المجلس لن يجد أمامه مفر غدا سوى تحويل "عجينة" للجنة القيم خاصة بعد ورود تقرير من المجلس القومى للمرأة وعدد من المنظمات الحقوقية يدين تصريحات "عجينة" المستفزة ويصفها بالتجاوز فى حق سيدات وبنات مصر، كما أن هناك عدد من المنظمات أيضا دشنت حملات لإسقاط العضوية عن "عجينة".

على جانب اخر شن النائب مصطفى بكرى حملة توقيعات لاسقاط عضوية النائب الهامى عجينة والتى وصلت مائة توقيع وسيتقدم بها غدا الثلاثاء الى رئيس المجلس الذى لن يجد امامه سوى تحويل "عجينة "الى لجنة القيم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم "عجينة" ينتظر المصير المجهول خلال ساعات بعد إحالته للجنة القيم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق