اخبار عمان اليوم الفاو تؤكد ان انخفاض أسعار الغذاء يؤثر سلبا على المزارعين

الشبيبة - عمان 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث الفاو تؤكد ان انخفاض أسعار الغذاء يؤثر سلبا على المزارعين واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

روما - العمانية

قال خوسيه غرازيانو دا سيلفا المدير العام لمنظمة الفاو ان انخفاض الأسعار يمكن أن يحبط الجهود الدولية للقضاء على الجوع والفقر المدقع ما لم تتخذ خطوات لضمان الدخل وسبل العيش الكريم لصغار المنتجين. وأكد في بيان نشرته المنظمة اليوم على موقعها الاليكتروني انه على الصعيد العالمي يعتقد أن أسعار المواد الغذائية ستعود إلى الاتجاه الهابط على المدى الطويل حيث سينمو العرض اكثر من الطلب. وأشار الى التقلبات في اسعار المواد الغذائية في الاونة الاخيرة عقب ارتفاع الاسعار في الفترة من 2008 الى 2012 مؤكدا ان انخفاض اسعار الغذاء يقلل من دخل المزارعين الفقراء ويحد من تدفق السيولة بالمجتمعات الريفية وتتراجع الحوافز للاستثمارات الجديدة في الانتاج والبنية التحتية.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم الفاو تؤكد ان انخفاض أسعار الغذاء يؤثر سلبا على المزارعين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق