اخبار عمان اليوم وفد "النقل البحري" يتعرف على عمليات اصلاح السفن في "الحوض الجاف"

الشبيبة - عمان 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث

وفد "النقل البحري" يتعرف على عمليات اصلاح السفن في "الحوض الجاف"
واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

507964.JPG

تعزيز فرص التكامل بين الشركتين

الدقم - العمانية

قام وفد من الشركة العمانية للنقل البحري بزيارة الى شركة عمان للحوض الجاف بالدقم برئاسة طارق الجنيدي الرئيس التنفيذي للشركة.

وتأتي هذه الزيادة كثمرة للعلاقات التجارية المتينة بين الشركتين والتي من خلالها يقوم الحوض الجاف بعملية اصلاح وصيانة سفن متنوعة تابعة للشركة العمانية للنقل البحري السفينة. كما تهدف الزيارة الى التعرف على عمليات اصلاح السفن والنظم المستخدمة من شركة عمان للحوض الجاف.

وقد اشتملت الجولة على زيارة ناقلة النفط العملاقة "سمائل" التابعة للشركة والتي تخضع لعمليات صيانة دورية تقوم بها شركة عمان للحوض الجاف.

وتعد هذه العلاقة بين الشركتين نموذج للشراكة الاستراتيجية بين الشركات العمانية حيث تحرص العمانية للنقل البحري على اختيار عمان للحوض الجاف لإجراء عمليات الإصلاح والصيانة اللازمة لاسطول الشركة ما يعطي قيمة محلية مضافة للاقتصاد الوطني ويعزز فرص التكامل بين الشركتين في منظومة النقل واللوجستيات بالسلطنة بما يعود بالمنفعة للشركتين.

يذكر ان شركة عمان للحوض الجاف استقبلت هذا العام 8 ناقلات مختلفة الحجم تابعة للشركة العمانية للنقل البحري لغرض الصيانة و الإصلاح.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم وفد "النقل البحري" يتعرف على عمليات اصلاح السفن في "الحوض الجاف" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق