اخبار ليبيا اليوم شركة الخدمات العامة تطلق حملة في بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أطلقت فرقة قسم الإزالة بإدارة النظافة التابعة لشركة الخدمات العامة بنغازي صباح اليوم الإثنين حملة كبيرة على أحياء وشوارع مدينة بنغازي.

وتشمل الحملة قص وإزالة اللافتات التالفة والمخالفة والأسوار المرنة، والسيارات التالفة وأي جسم حديدي يعيق ويسيء للمظهر العام .

من جانبه أشار المتحدث باسم بلدية بنغازي المعتصم الفيتوري لتأكيدات عميد البلدية أحمد العريبي على عودة بنغازي لجمالها، إضافة لسرعة الإنجاز، لافتا لتكليف عدة شركات بأعمال نظافة وأعمال صيانة الطرق بإزالة العوائق في الطرق الرئيسة والأحياء .

وأوضح الفيتوري أن أعمال النظافة انطلقت من المدخل الشرقي بمنطقة الكويفية بالقرب من محطة التحلية إلى جسر المدينة الرياضية بوسط المدينة .

وأضاف أن جهاز الحرس البلدي قام الايام الماضية بحصر الأجسام المراد إزالتها والمخالفة للقانون من لافتات وسيارات عاطلة موضوعة بجانب الطريق والمباني العشوائية وتم الكتابة عليها وإخطار الجميع بإزالتها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم شركة الخدمات العامة تطلق حملة في بنغازي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق