الجزائر اليوم م.بجاية تستقبل س. غليزان بهدف تأكيد مسارها القاري المميّز

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستقبل، مساء اليوم، فريق مولودية بجاية نادي سريع غليزان من أجل رسم وقائع المواجهة المتأخرة عن الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس» والتي ستكون بملعب الوحدة المغاربية، بداية من الساعة ال 18.00. يهدف البجاويون إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المواجهة لكسب ثلاث نقاط مهمة تضاف لرصيدهم حتى لا يتسع الفارق بينهم و بين فرق المقدمة بالنظر إلى المنافسة القوية الموجودة بين الجميع في إطار صراع الريادة التي يرغب كل فريق الوصول إليها لكسب لقب الدوري المحلي في نهاية الموسم الكروي، لأنهم يملكون في رصيدهم نقطتين فقط من خلال تعادلين وهزيمة مع وجود لقاءات متأخرة بسبب ارتباطات المولودية بالمنافسة القارية.
يدخل أشبال المدرب سنجاق المباراة بنية تحقيق أول انتصار لهم خلال الموسم الحالي على الصعيد المحلي بالنظر إلى المعنويات العالية التي يتمتعون بها في الفترة الحالية بعد التألق الرائع المحقق خلال المنافسة القارية، حيث تمكنوا من العودة بتأهل تاريخي إلى نهائي كأس «الكاف» على حساب الفتح الرباطي المغربي الذي فرضوا عليه التعادل الإيجابي رغم غياب الخبرة والتجربة لدى عناصر المجموعة، لأنهم شباب ولم يسبق لهم المشاركة في مثل هذه المواعيد الحاسمة.
لهذا فإن نادي عاصمة الحماديين يتواجد في وضعية سانحة من أجل المواصلة في حصد النتائج الإيجابية على الصعيد المحلي، بعدما نجح قاريا في أول تجربة له وذلك راجع للاستقرار الموجود في المجموعة التي تتكون من عناصر شابة ولديهم الإرادة والعزيمة التي جعلتهم يتألقون وتجاوزوا المشاكل التي عاشها الفريق بسبب تغيير الطاقم الفني ورحيل بعض الكوادر في فترة جد حساسة، وذلك راجع إلى العمل الجماعي بين كل القائمين على أبناء يما قورايا حتى يحققون ألقابا أخرى تضاف لرصيدهم بعدما تمكنوا من الفوز بكأس الجزائر و احتلوا المراكز الأولى في البطولة.
بينما تعد مهمة فريق سريع غليزان صعبة خلال خرجته إلى بجاية لمواجهة المولودية المحلية إلا أن اللاعبين سيعملون على العودة إلى الديار بأقل الأضرار لتأكيد استفاقتهم الأخيرة حيث تمكنوا من تحقيق أول فوز لهم في الموسم الحالي على حساب شبيبة الساورة بنتيجة 3 أهداف دون رد ولهذا فإن اللاعبين أمام مأمورية تأكيد ذلك ضد المولودية التي تركز حاليا على نهائي كأس «الكاف».
يأتي ذلك بالنظر إلى الوضع الصعب الذي يمر به السريع، خلال الموسم الحالي بالعودة إلى الانطلاقة السيئة من خلال ثلاث هزائم متتالية وفوز واحد فقط، وهذا ما جعل الفريق يتواجد مع أصحاب المؤخرة في جدول الترتيب العام ما يعني أنه في منطقة الخطر وعلى اللاعبين الاستفاقة لكسب أكبر عدد من النقاط تجعلهم يرتقون إلى مراكز الوسط.
للإشارة فإن فريق سريع غليزان عاش فترة فراغ كبيرة بسبب المشاكل الداخلية التي أثرت بطريقة مباشرة على النتائج، إضافة إلى الضائقة المالية، ولهذا فإن القائمين على الفريق مطالبين بإعادة الأمور إلى الطريق الصحيح قبل فوات الأوان حتى يلعبون مرحلة العودة من المنافسة من دون ضغط بما أن الوضعية قد تزداد تأزما في المستقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم م.بجاية تستقبل س. غليزان بهدف تأكيد مسارها القاري المميّز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق