اخبار مصر إنطلاق ماسبيرو F.M في ذكرى نصر أكتوبر

النهار مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية أن إذاعة ماسبيرو F.M التي ستقوم ببث تراث الإذاعة من الأحاديث والبرامج والكنوز الإذاعية الأخرى سوف تنطلق رسميًا يوم الخميس القادم السادس من أكتوبر. 

وقالت رئيس الإذاعة، إن انطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي تلبية لرغبة كثير من المستمعين للاستماع إلى الدُرر الإذاعية التي تزخر بها مكتبة الإذاعة.

وكانت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد وافقت على إطلاق هذه الإذاعة الجديدة، ووعدت بتقديم الدعم لها حتى تنجح في مهمتها وهي إذاعة ستبث تراث الإذاعة من الاحاديث والمسلسلات والحوارات والسهرات والحفلات والمواد النادرة التي لا يوجد مثيل لها في أي مكان آخر. 

الجدير بالذكر أن إذاعة ماسبيرو F.M سوف تبدأ ارسالها التجريبي يوم الاربعاء الموافق 5 أكتوبر 2016، وستبدأ إرسالها الرسمي صبيحة يوم الخميس 6 أكتوبر من الساعة السابعة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصرًا على الموجة 91.5 F.M.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر إنطلاق ماسبيرو F.M في ذكرى نصر أكتوبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق