تونس اليوم بعد تنفيذه اعتصاما داخل الوزارة: وزيرة الشباب والرياضة تستمع إلى مشاغل العداء عمر يحي

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبلت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني اليوم الاثنين بمقر الوزارة العداء عمر يحي، المتحصل على لقب بطولة العالم العسكرية بكوريا الجنوبية لسنة 2015،والذي بدأ اعتصاما مفتوحا بالوزارة. واطلعت الوزيرة على وضعية العداء بعد مشاركته المشرفة في الألعاب الاولمبية ريو 2016 بترشحه لنهائي سباق 3000م موانع وإحرازه المرتبة الثامنة، وأكدت خلال هذا اللقاء استعداد الوزارة التام، ضمن رؤية جديدة لتوفير الدعم لكل رياضيي النخبة دون استثناء وتذليل جميع الصعوبات وتوفير الإحاطة اللازمة وعناصر النجاح لأبطال تونس في مختلف الاختصاصات من أجل مواصلة تألّقهم ورفع الراية الوطنية.
وأذنت الوزيرة بالمناسبة بمتابعة وضعية عمر يحي ومختلف رياضي النخبة، وذلك في إطار لجنة مشتركة مع اللجنة الوطنية الأولمبية والتدخل العاجل لفض مختلف الإشكاليات التي تُعيق تحقيقهم لأفضل النتائج قاريا ودوليا. ومن جانبه أكد كاتب الدولة للرياضة، أن الوزارة تضع ضمن توجهها الجديد، رياضيي النخبة في مختلف الاختصاصات في صدارة اهتماماتها وستعمل بالتعاون مع الأطراف المتدخلة على تنفيذ تصوراتها في هذا الصدد بما يضمن تحفيزهم على مزيد البذل والعطاء وتحقيق نتائج مشرّفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم بعد تنفيذه اعتصاما داخل الوزارة: وزيرة الشباب والرياضة تستمع إلى مشاغل العداء عمر يحي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق