سلطانة: لهذه الأسباب احتفظوا بفرشاة أسنانكم بعيدا عن الحمام !

سلطانة 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث في كثير من الاحيان نرتكب العديد من الهفوات أو الأخطاء، التي لا نعي خطورتها وعواقبها، ومن بين هذه الاخطاء ترك فرشاة الأسنان في الحمام بعد استخدامها، باعتبار الحمام هو المكان الذي نغسل فيه اسناننا، فإن كنت ترتكبين أنت أيضا نفس الخطأ فتوخى الحذر حول كيفية تخزين الفرشاة الخاصة بك، حيت أن دراسة بريطانية حديثة كشفت أن ملايين البشر معرضون لمخاطر صحية كبيرة بسبب تركهم لفرشاة اسنانهم بالحمام، بسبب التقاطها الجراثيم و الميكروبات.

وذكرت صحيفة الدايلي تلغراف أن شركة “لويدز فارماسي” الصيدلانية قد حذرت من أنه عند تنظيف المرحاض بالماء تنتشر البكتيريا في الهواء وتستقر فوق الأشياء والأدوات الموجودة في الحمام مثل فرشاة الأسنان وغيرها.

في حين أشارت “آنا هوندغيبورت” و هي طبيبة الامراض الجلدية من مدينة كولونيا غرب ألمانيا، إلى أنه لا بأس من ترك فرشاة الأسنان على سطح مكشوف كي تكون قريبة وفي المتناول عند الفرش، شريطة أن تكون الفرشاة جافة، فهي بذلك لن تشكل بيئة مثالية لتكاثر الجراثيم.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: لهذه الأسباب احتفظوا بفرشاة أسنانكم بعيدا عن الحمام ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق