اخبار مصر نائب رئيس البرلمان العربي في ضيافة جامعة المنصورة لبحث سبل التعاون

النهار مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة الدكتور أبو صلاح شلبي نائب رئيس البرلمان العربي بحضور الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق والدكتور محمد صلاح مسئول مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

 

تناول اللقاء بحث  سبل التعاون بين جامعة المنصورة والبرلمان العربي الذي يمثل الجانب القانوني والتشريعي لجامعة الدول العربية والتي تحرص على التطوير والتعاون بين كل الدول العربية.

 

ويتمثل  دور جامعة المنصورة حول الإشراف القانوني والأكاديمي فيما يتعلق بالقوانين الدستورية العربية  ويتضمن  هذا الدور عقد ورش عمل للتأهيل والتدريب للبرلمانين العرب مما يخدم مركز الدراسات والاستشارات الذي بصدد تدشينه تحت مظلة البرلمان العربي.

وقد أبدى الدكتور محمد القناوي استعداد جامعة المنصورة للتعاون مع  البرلمان العربي وخاصة وأن دورها المجتمعي لا ينفصل عن دورها العلمي والأكاديمي ليس فقط داخل مصر بل ويمتد للدور الإقليمي والدولي حرصا من الجامعة على مد أواصر التعاون مع جميع المؤسسات العربية .

 

كما تم الاتفاق  على دراسة تفاصيل أوجه التعاون والترتيب لاجتماع قادم بين رئيس جامعة المنصورة ورئيس البرلمان العربي والتنسيق لتوقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر نائب رئيس البرلمان العربي في ضيافة جامعة المنصورة لبحث سبل التعاون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق