الجزائر اليوم المكتب الوطني للأرندي يدرس الوضعية النظامية للحزب

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد المكتب الوطني للتجمع الوطني الديمقراطي، أمس بالجزائر العاصمة إجتماعه الدوري الشهري الذي خصص لدراسة الوضعية النظامية للحزب. وأوضح بيان للتجمع أن المكتب الوطني تطرق خلال هذا الاجتماع الذي جرى برئاسة الأمين العام أحمد أويحيى، إلى “دراسة الوضعية النظامية للحزب والتي تميزت بتنظيم القيادة الوطنية للتجمع لنشاطات وطنية متعددة خلال شهر سبتمبر المنصرم”.
وكانت هذه النشاطات - يضيف ذات المصدر - “قد استهلت بلقاء البرلمانيين لتتبع بلقاء المسؤولين الوطنيين والمحليين المكلفين بالاتصال على شبكة الأنترنت, وبعدها باللقاءين الخاصين بالإطارات الوطنية والمحلية المكلفة بالشباب والمرأة”.
وستتواصل سلسلة هذه النشاطات التي تندرج في إطار تحضير مشاركة الحزب في الانتخابات التشريعية للسنة المقبلة، بعقد اجتماع بين القيادة الوطنية وأمناء المكاتب الولائية للحزب.
وأشار البيان إلى أن السيد أويحيى سيلتقي بوسائل الإعلام الوطنية في ندوة صحفية سينشطها السبت المقبل ويتطرق من خلالها إلى “كافة القضايا والمسائل المتعلقة بوضعية الحزب ومواقفه ووجهات نظره من مستجدات الساحة الوطنية والدولية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم المكتب الوطني للأرندي يدرس الوضعية النظامية للحزب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق