الجزائر اليوم 11 بنك جزائري معني بالدفع الإلكتروني

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيضمن 11 بنكا خدمة الدفع الإلكتروني لزبائنه والذي سيتم إطلاقه رسميا غدا الثلاثاء حسب ما صرح به اليوم الإثنين الوزير المنتدب المكلف بالإقتصاد الرقمي وتطوير الأنظمة المالية معتصم بوضياف. وكشف السيد بوضياف الذي تكفلت مصالحه بالتنسيق مع بنك الجزائر بإطلاق خدمة الدفع الإلكتروني أن الأمر يتعلق ب "6 بنوك عمومية و 5 بنوك خاصة".
كما أكد الوزيرالمنتدب أن مصالحه كانت قد قامت بوضع "قنوات للتبادل بهدف خلق الثقة في إستعمال بطاقة الدفع الإلكتروني".
وتتمثل هذه القنوات في وضع موقع إلكتروني يسمح للزبائن بتقديم طلب الحصول على بطاقاتهم و كلمة السر الخاصة بها و تحديد آلات التخليص و كذا آلات توزيع الاوراق النقدية وكذا شرح قواعد الإستعمال السليم و المؤمن لبطاقات الدفع الإلكتروني.
كما سيتم وضع تحت خدمة الزبائن ارقام خضراء مجانية (مكونة من اربع ارقام).
و تتضمن هذه القنوات حملة إشهارية للتحسيس ستبث على القنوات التلفزيونية و المحطات الإذاعية (عربية و أمازيغية و فرنسية).
وكان السيد بوضياف قد أعلن في نهاية جوان الفارط ان خدمة الدفع الإلكتروني بالنسبة للمؤسسات الكبرى سيتم إطلاقها قبل نهاية 2016.
وسيتم تنظيم حفل الإطلاق الرسمي لهذه الخدمة من قبل جمعية البنوك و المؤسسات المالية بحضور السيد بوضياف و محافظ بنك الجزائر محمد لوكال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم 11 بنك جزائري معني بالدفع الإلكتروني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق