اخبار السعودية الخليج يواجه النجوم والجيل ودياً تخضيراً لمواجهة الشباب

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض فريق الخليج الأول لكرة القدم مباراتين ودية مع فريق النجوم يوم الأربعاء المقبل على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ومع فريق الجيل يوم الجمعة المقبل على استاد مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة في إطار تحضيرات الفريق الخلجاوي قبل استضافة الشباب يوم الجمعة 13 محرم الموافق 14 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري جميل للمحترفين . وكان الخليج قد استأنف تدريباته مساء اليوم ( الأثنين ) على ملعبه بسيهات تحت إشراف التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق وقد اشتمل التدريب على تمارين لياقية لرفع المعدل اللياقي وأختتم التدريب بمناورة على ربع الملعب من ثلاث مجموعات . وكان التدريب قد شهد عدم مشاركة كل من شافي الدوسري وزكريا سامي بداعي الإصابة حيث سيخضعان إلى فحوصات طبية لتشخيص الإصابة قبل الانتظام في البرنامج التأهيلي .
في حين من المقرر أن يستكمل الخليج برنامجه الإعدادي يوم غداً الثلاثاء بتدريب على فترتين صباحية ومسائية فيما سيجري الفريق بعد غداً الأربعاء الحصة التدريبة الصباحية في النادي على أن يخوض في المساء المباراة الودية الأولى والتي ستجمعه مع فريق النجوم في الدمام ، حيث ستبدأ الحصة الصباحية عند الساعة الخامسة والنصف فيما ستكون الحصة المسائية بعد صلاة المغرب .
الخليج يواجه النجوم والجيل ودياً تخضيراً لمواجهة الشباب was last modified: أكتوبر 3rd, 2016 by محمد الراجحي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الخليج يواجه النجوم والجيل ودياً تخضيراً لمواجهة الشباب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق