عاجل

اخر الاخبار اليوم برلمانية تطالب بفصل "عجينة" من النواب.. وتؤكد: نساء مصر خط أحمر

جورنال مصر 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: طالبت النائبة شرين فراج، من الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، اليوم الاثنين، وقبل أنعقاد جلسة غدا بضرورة مناقشة المذكرة التى تقدمت بها ضد النائب الهامى عجينة وتحويلة الى لجنة القيم بأقصى سرعة لآمتصاص ثورة وغضب الملايين من سيدات ونساء مصر بعد أن وجهة اليهم أهانة بالغة من خلال تدشينة حملة لتوقيع كشوف العذرية علي طالبات الجامعات كشرط لقبولهن بالجامعات المصرية، للتاكد من عذريتهن وان يتم توقيع الكشف الطبي عليهن بصفة دورية ومنتظمة للقضاء علي ظاهرة الزواج العرفي المنتشر بالجامعات علي حد زعمه.


أكدت النائبة فى مذكرة عاجلة قدمتها اليوم للدكتور على عبد العال أن تصريحات"عجينة "غير المسئولة يجب أن يكون لمجلس النواب وقفة تجاهها خاصة وأن المرآة المصرية " خط أحمر" لايمكن المساس بة، ووصفت تصريحات عجينة بالصادمة والكارثية وانة بذلك قد وجة اهانة للمراة وللنائبات داخل البرلمان، واتهام صريح ومباشر لعموم الشعب المصري في عرضه وشرفه بطريقة مشينة مما تسبب في اضرار نفسية ومعنوية بالغة لحقت بعموم الاسرة المصرية.


وتسألت النائبة"شريين" ماذا ينتظر البرلمان من السلوكيات غير المسئولة من هذا النائب؟ مطالبة بأنتفاضة الغضب ولفظ هذا النائب من البرلمان المصرى الذى يسئ إلىة، خاصة وأن هناك عشرات البلاغات المقدمة ضدة أمام مكتب النائب العام والتى تطالب جميعها برفع الحصانة البرلمانية عنة واسقاط عضويتة.


وقالت: "لا يجب أن يترك البرلمان هذا الموضوع دون أتخاذ اجراء رادع وحتى لايقال أن النائب محمى بحصانتة التى تعطية الفرصة أن يسب ويقذف فى أعراض الناس دون حساب، أو حتى لا يتهم البرلمان بالتستر على هذا النائب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم برلمانية تطالب بفصل "عجينة" من النواب.. وتؤكد: نساء مصر خط أحمر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق