اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يجبر مقدسيًا على هدم جزء من منزله الاثنين 3 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث الاحتلال يجبر مقدسيًا على هدم جزء من منزله واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أجبرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، الاثنين، المواطن المقدسي سامر دكيدك، على هدم جزء من منزله الواقع في حارة السعدية بالقدس القديمة بيديه؛ تنفيذاً لقرارها بزعم عدم الترخيص.

وقالت مصادر محلية إن الاحتلال أجبر دكيدك على هدم جزء من منزله وهو عبارة عن غرفة بمساحة 30 مترا مربعا مشيدة من الصفيح المقوى منذ عام بعد اضطراره للتوسع نظرًا لضيق مساحة بيته.

وأضافت: "اضطرر دكيدك لبناء غرفة فوق منزله ليعيش فيها أطفاله، فهو وزوجته وابنته وأبنائه الذكور يعيشون في غرفة واحدة، ولصعوبة ذلك اضطرر للبناء."

وهدم الاحتلال أكثر من 180 منشأة في القدس المحتلة منذ بداية العام، ويهدد بهدم قرابة 20 ألف منزل صدرت بحقها أوامر هدم بذريعة عدم الترخيص. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يجبر مقدسيًا على هدم جزء من منزله الاثنين 3 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق