اخبار ليبيا اليوم الجزائر تعلن دعمها لمبادرة السراج للمصالحة الوطنية في ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أعلن وزير الشؤون المغاربية والأفريقية والجامعة العربية الجزائري عبد القادر مساهل، اليوم الاثنين، دعم بلاده لمبادرة المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا التي أطلقها رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج.

وقال الوزير الجزائري في مؤتمر صحفي مشترك مع مفوض وزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، إن الجزائر ترفض أي مبادرة للحل في ليبيا باستثناء مبادرة المصالحة الوطنية التي تقدم بها فايز السراج أمام الأمم المتحدة.

وأضاف نحن في الجزائر كنا سباقين لدعم الحوار السياسي والمصالحة الوطنية بين الليبيين، وموقف الجزائر واضح منذ البداية وهو ضد التدخل الأجنبي في الشؤون الليبية.

وتابع مساهل، “ليبيا دولة جارة ولنا تاريخ طويل مع الليبيين ونعرف قدراتهم وبإمكانهم حل مشاكلهم بأنفسهم، الجزائر ستتعامل مع كل من يرغبون في إحلال السلام والاستقرار في ليبيا كشركاء، مؤكدا أن استقرار ليبيا يعني استقرار المنطقة ككل.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الجزائر تعلن دعمها لمبادرة السراج للمصالحة الوطنية في ليبيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق