سلطانة: هل يفضل الرجل المرأة القصيرة أم الطويلة؟

سلطانة 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تظن المرأة القصيرة أن الرجل يفضل صاحبة القامة الطويلة، بينما تظن المرأة القصيرة أن الطول هو ما يجذب الرجل إلى المرأة، وبذلك تختلط لدى الكثيرات مواصفات الجمال عند الرجل في اختيار شريكة حياته.

أثبتت دراسة حديثة أن الرجل بطبيعته يميل إلى المرأة القصيرة ويفضل الارتباط بها أكثر من صاحبة القامة الطويلة، بعكس ما كان سائدا أن الطول هو من مميزات المرأة الجميلة ويزيد من جاذبيتها ولفتها للانتباه.

وأكد القائمين على هذه الدراسة أن الرجل يعتبر أن المرأة القصيرة أكثر نعومة وأنوثةً، إضافة أن شكلها الخارجي يعطيه ثقة أكبر في رجولته ويعطيه شعوراً بالقوة، كما تحقّق للرجل الرضا والاكتفاء ‏العاطفي والجسدي.

وأشارت الدراسة أن ميول الرجل إلى المرأة القصيرة هو بسبب اعتقاده أنها أكثر خصوبة من الطويلة، كما أنها توحي له بالاستمرارية والقدرة على الانجاب، نظرا إلى أنها تصل الى مرحلة النضوج قبل الطويلة نسبةً لطول ‏فترة النمو الجسدي عند هذه الأخيرة.‏

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: هل يفضل الرجل المرأة القصيرة أم الطويلة؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق