عاجل

اخبار ليبيا اليوم «حملة تضامنية» لجمع الأدوات المدرسية في طبرق

اخبار ليبيا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, انطلقت في مدينة طبرق الحملة التضامنية لجمع الأدوات المدرسية والتبرعات المالية تحت شعار «انسخ فرحة طفلك على وجه طفل آخر»، بميدان الشهداء ومستمرة حتى 20 أكتوبر الجاري.

وقال مسؤول مكتب الإعلام والتوثيق بالهلال الأحمر بـ«إن هناك تفاعلاً كبيرًا مع الحملة من خلال شباب الفريق الذين جابوا محلات المدينة، شاكرين المتبرعين على تبرعاتهم السخية»، مضيفًا أنه جرى تخصيص مكانين للتبرعات العينية، هما «قرطاسية بولحية» بقرب من المصرف التجاري و«قرطاسية أبناء علي الصغير» بقرب من الزاوية العيساوية بطبرق.

وأشار إلى أن الحملة لقيت استحسان الكثير من الحضور، كما قاموا أيضًا مندوبين عن الجهات المشاركة بوضع سلات للتبرعات العينية في بعض قرطاسيات المدينة؛ لتشجيع الناس على التبرع، كما أقيم مرسم خاص شارك فيه عدد من الأطفال.

وشارك في الحملة شبيبة الهلال الأحمر الليبي فرع طبرق ولجنة الأزمة تاورغاء بطبرق، ومفوضية طبرق للكشافة والمرشدات ومؤسسة بصمتنا الشبابية ومؤسسة بيارق الأمل، وجمعية نسائم الحرية للأعمال الخيرية وجمعية الدرصاف للأعمال الخيرية التوعوية التنموية، وجمعية الثائرات للأعمال الخيرية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم «حملة تضامنية» لجمع الأدوات المدرسية في طبرق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق