سلطانة: الفنان سعد لمجرد يعد بزيارة خاصة للطفلة آية في المصحة

سلطانة 0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أكد مصدر مقرب من عائلة الطفلة آية ان الفنان سعد لمجرد، استجاب لدعوتها، بعدما وجهت إليه صباح اليوم الاثنين، رسالة محبة عبر مكرو سلطانة وهي تطلب منه زيارتها، الشيء الذي تفاعل معه الفنان وجعله يقرر تخصيص زيارة خاصة للطفلة، فور رجوعه من العاصمة الفرنسية باريس، حسب ذات المصدر.

ورددت آية ذات الأحد عشر ربيعا، ببراءة طفولية جميلة أغنية « أنا ماشي ساهل »، لحظات قبل مغادرة بيتها بالبيضاء في اتجاه مصحة السويسي بالرباط، حيث لم يكن لها من رجاء سوى رؤية لمعلم: » أريد من سعد لمجرد أن يزورني بالمصحة » تقول اية.

وفي نفس السياق، وجهت آية شكرها لكل المغاربة الذين تبنوا قصتها بعدما ظهرت في برنامج « حالتي » الذي تبثه قناة سلطانة الإلكترونية، والذي سلط الضوء على معاناتها مع مرض السمنة الذي حرمها من حقها في التمدرس بسبب وزنها « 200كلغ « ، في غياب متابعة صحية من طرف المستشفيات العمومية.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: الفنان سعد لمجرد يعد بزيارة خاصة للطفلة آية في المصحة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق