اخبار ليبيا اليوم معيوف يرد على اتهامات القويري باستقباله لشخصيات إسلامية إقليمية

اخبار ليبيا 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, نفى رئيس المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة صالح معيوف أن يكون قد استقبل هو أو الشيخ محمد البرغوثي أية شخصية إسلامية في مدينة بني وليد على غرار ما ذكره وكيل وزارة الثقافة والإعلام السابق في حكومة عبدالله الثني عمر القويري.

وأقال معيوف في تصريح لبوابة إفريقيا الإخبارية إن ما قاله القويري غير صحيح وأن الأسماء التي ذكرها لم يسبق لهم أن سمعوا بها قائلا: “هذا كلام من العيب أن يصدر عن رجل إعلامي مسؤول مثل الأستاذ القويري…نسأل الله أن يهدي عباده لقول الحق”.

وأضاف رئيس المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة: “هذا زمن العجائب ناس بلا مصداقية تخصصت في الافتراء”.

وكان وكيل وزارة الإعلام السابق عمر القويري قد نشر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اتهم فيها صالح معيوف والشيخ الدكتور محمد البرغوثي الرئيس السابق للمجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة بلقاء نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الإسلامي المغربي سليمان عمران ووزير الخارجية التونسي الأسبق والقيادي في حركة النهضة الإسلامية رفيق عبدالسلام في مدينة بني وليد غرب ليبيا.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم معيوف يرد على اتهامات القويري باستقباله لشخصيات إسلامية إقليمية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق