اخبار ليبيا اليوم ضباط «لواء ورشفانة» يعلنون جاهزيتهم للقيام بحفظ الأمن

اخبار ليبيا 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أعلن ضباط وضباط صف وجنود والفاعليات العسكرية والقوة المساندة ولواء ورشفانة العسكري في بيان لهم ، جاهزيتهم للقيام بحفظ الأمن والأستقرار وحماية مؤسسات الدولة وممتلكات المواطنيين بقيادة آمر غرفة العمليات ورشفانة اللواء عمر سعيد تنتوش.

وأكد البيان الذي اطلعت «بوابة الوسط» على نسخه منه، تمسكهم بما تصدره الغرفة من تعليمات وما تتخده من إجراءات للقيام بواجبها الوطني لتحيي السيادة الوطنية وكرامة وحرية المواطن، وإن ليبيا وحدة واحدة من شرقها إلي غربها ومن شمالها إلي جنوبها ولا يمكن التفريط في أي جزء من ترابها الغالي.

ودعا البيان رئيس مجلس النواب بإعتباره القائد اﻷعلي للقوات المسلحة الليبية إعادة النظر في بعض القرارات، وأنهم متمسكين بقرار تعيين اللواء عمر سعيد تنتوش آمرًا للغرفة العسكرية لمنطقة ورشفانة، في الوقت الذي يترحمون فيه على شهداء الواجب بالقوات المسلحة العربية الليبية والقوات المساندة لها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم ضباط «لواء ورشفانة» يعلنون جاهزيتهم للقيام بحفظ الأمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق