اخبار ليبيا اليوم ورشفانة تتمسك بتنتوش وترفض قرار حفتر‎

اخبار ليبيا 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أعلن أمراء وضباط وضباط الصف والجنود وأمراء السرايا والفاعليات العسكرية والقوة المساندة ولواء ورشفانة العسكري عن مباركتهم لتولي اللواء عمر سعيد تنتوش مهام آمر غرفة عمليات ورشفانة.

كما أعلن أمراء وضباط القوات المسلحة والقوى المساندة في بيان لهم عن جاهزيتهم التامة للقيام بحفظ اﻷمن واﻹستقرار وحماية مؤسسات الدولة وممتلكات المواطنين في النطاق الجغرافي للغرفة.

وأكد البيان تمسك أمراء وضباط القوات المسلحة والفاعليات العسكرية والقوة المساندة بما تصدره الغرفة من تعليمات وما تتخذه من إجراءات للقيام بواجبها الوطني لإحياء السيادة الوطنية وكرامة وحرية المواطن.

وأكد أمراء وضباط القوات المسلحة والقوى المساندة في بيانهم على النقاط التالية:

أولا: إن ليبيا وحدة واحدة من شرقها إلي غربها ومن شمالها إلي جنوبها ولا يمكن التفريط في أي جزء من ترابها الغالي.

ثانيا: في الوقت الذي نترحم فيه علي شهدائنا  من القوات المسلحة العربية الليبية والقوات المساندة لها نؤكد أننا مع قواتنا المسلحة العربية الليبية واﻷجهزة المرتبطة بها مع الوطن والمواطن.

ثالثا: ندعو رئيس مجلس النواب باعتباره القائد اﻷعلى للقوات المسلحة العربية الليبية لإعادة النظر في بعض القرارات من حيث التجاوزات التي يقوم بها السيد/ خليفة حفتر والتي من شأنها عرقلة مرحلة التحرير.

رابعا: نرفض رفضا تاما ما جاء في رسالة السيد /خليفة حفتر ( ق ع 14  ) والصادرة بتاريخ 5-6-2016 ونعتبر كل ما جاء بها إساءة إلى قبيلة ورشفانة.

خامسا: نؤكد في لقائنا هذا تمسكنا بسيادة اللواء عمر سعيد تنتوش آمرا لغرفة عمليات ورشفانة والقوة الساندة لها ، ونؤكد نحن منتسبي الجيش الليبي من ضباط وضباط صف وجنود على ما جاء في قرار القائد اﻷعلي للجيش الليبي بتعيين اللواء عمر سعيد تنتوش آمرا للغرفة العسكرية لمنطقة ورشفانة.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم ورشفانة تتمسك بتنتوش وترفض قرار حفتر‎ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق