تونس اليوم المكلف العام بنزاعات الدولة يأذن بمنح منظمة أنا يقظ نسخة من اتفاقية الصلح مع سليم شيبوب

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت منظمة" أنا يقظ" أن المكلف العام أذن لها بمنح نسخة من الاتفاقية المبدئية للصلح المبرمة مع المسمى سليم شيبوب تطبيقاً للحكم الاستعجالي الصادر من المحكمة الإدارية بتاريخ 25 أوت 2016. ونشرت المنظمة على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي البلاغ الصادر من المكلف العام بنزاعات الدولة والذي جاء فيه أن كاتب الدولة لأملاك الدولة و الشؤون العقارية يأذن ،استعجاليا ، لوزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية بتمكينها من نسخة من الاتفاقية المذكورة، وإيمانا منه بأهمية تكريس ثقافة الشفافية في تعامل الإدارة مع المجتمع المدني ، أصدر تعليماته بعدم استئناف القرار المذكور و تنفيذه في أحسن الآجال.
وأوضح البلاغ أن الاتفاقية المبدئية للصلح مبرمة مع المكلف العام بنزاعات الدولة وليس مع وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية وهي متوفرة لدى مصالح نزاعات الدولة بمقرها الجديد الكائن ب 37 خير الدين باشا – تونس. وقد تم الاتفاق مع الممثل القانوني لمنظمة “أنا يقظ ” بتسليمه نسخة منها يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم المكلف العام بنزاعات الدولة يأذن بمنح منظمة أنا يقظ نسخة من اتفاقية الصلح مع سليم شيبوب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق